Top Ad unit 728 × 90

أعينيّ جودا ولا تجمُدا




جائنى خبر محزن عبر الايميل قالت لي( كلم(...........) أخوها توفى البقاء لله) كنت في ذلك الحين في العمل لا اعلم ماذا افعل فمن توفى هو شاب صغير السن, دوما الموت يأتي فجأة بدون معاد لا اعلم لماذا لا يحدد لنا الله الأعمار حتى لو كانت متفاوتة كما يحدث -لكن يحددها- وأنا اعلم أن الله لو شاء لشاء لم استطع الصبر اتصلت بإحدى القريبات وقلت لها ماذا حدث قالت لي حادث سيارة تذكرت أبى,

أبى مات في حادث سيارة أيضا

أنهيت معها الحديث كاد الماضي والحاضر يقتلني ولكنني اكتفيت بالبكا انتظرت لسويعات في ترتيب ما سوف أقوله لها أنا لا أجيد المواساة قد أحب شي أو امتعض من شيء ولا أستطيع التعبير عنه أو امتنع لا اعلم أنا لا اعلم أشياء كثيرة لماذا افعل هذا واترك ذاك لكنني استحضر ألان ما امتلكه من حزن, و أودعته جانبا سوف أواسيها بطريقة تجهلها تشعر أنها بشرى وخير ودعوة للتفاؤل لكن استدركني الأمر إلى.... ماذا لو قابلت هذا بنوع من الاشمئزاز؟؟؟ قد يكون الفعل غير مناسب أنا لا امتلك خبرة الحدث والحديث سوف أواسيها بالطريقة المعتادة البقاء لله ثم صمت وسلام لم توافقني نفسي ولم أوافقها.......أمسكت الهاتف في يدي ولا اعلم ماذا سوف أقول سمعت صوتها ارتعش جسدي خوفا كان حديثي لا يتعدى عن ازيك والحمد لله هل أنت بخير فكانت تقول الحمد لله قالتها أكثر من أربع مرات وأنا اردد خلفها الحمد لله أخذتها إلى حديث جانبي عن أحوال الدنيا مع اختلاف نغمت الحديث من تفاءل إلى حزن إلى نكران لما يحدث ولم أحدثها عن الحدث..........

وضعت الهاتف بكيت ظننت أنها تبكى ألان هي تشعر بما اشعر به هي تظن اننى اجهل الموضوع سوف أعيد الاتصال لا لن اتصل مرة أخرى.....فلا داعي للتكرار

*************

ما لِذا المَوْتِ لا يَزالُ مُخيفَا كُلَّ يَوْمٍ يَنالُ مِنّا شَريفَا





أعينيّ جودا ولا تجمُدا Reviewed by Unknown on 6:11 ص Rating: 5
All Rights Reserved by محدش بيموت ناقص حلم © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

Formulaire de contact

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.