Top Ad unit 728 × 90

للإنشاء والتعمير

معمر أيها الإخوة صراحتاً قائد وزعيم وقد نعتبره حكيم هذا الزمان فلا يقل عن غاندى فى شيء بل يزيد ولا ينقص فى فلسفته عن أرسطو والدليل على كده شخصية البارزة بأفكاره المحترمة والطموحة اللى بتظهر فى جميع المراسم الدولية ومقولاته وحكمه وأرائه الجلية وهذا إن أنكره اى شخص على ظهر البسيطة فلا نستطيع إنكار اعتراف زعما مصر الحديثة على توالى العصور

من جمال للسادات لمبارك أيها الإخوة .............هنا بعض من الادلة والبراهين التى تؤكد ذلك






جمال ومعمر


أيها الإخوة المواطنون أعضاء مجلس الأمة

معنا هنا الليلة فى هذا المكان رمز حى على المقدرة الخلاقة لصمود أمتنا العربية؛ يعطينا الدليل على أن الصمود بمعناه الحقيقى ليس موقفا ثابتاً، وليس موقعاً دفاعياً؛ وإنما الصمود بمعناه الحقيقى حركة وتطوير مستمر للطاقة، وعملية حشد لا تكل؛ تدعيماً لها، وسعياً حثيثاً نحو أوضاع التأهب، ليس الصمود بمعناه الحقيقى مواجهة سلبية، وإنما هو بمعناه الحقيقى مواجهة إيجابية.

ومعنا هنا الليلة - أيها الإخوة - فى هذا المكان رمز الصمود ومعناه الحقيقى؛ ثورة الشعب الليبى ممثلة فى قائدها معمر القذافى.

إن ثورة الشعب العربى فى ليبيا - أيها الإخوة - هى تعبير أصيل عن الطريقة التى وعت بها أمتنا معنى الصمود؛ فى وقت كان الاستعمار يتصور أن حركة الثورة العربية فى تراجع وانحسار، وفى وقت كان الاستعمار يتصور أن شعوب الأمة العربية لم يبق لها غير أن تضمد جراح الهزيمة.

فى هذا الوقت - أيها الإخوة - تحرك الشعب الليبى الذى كان الاستعمار قد أحكم الحصار عليه، وضيق الخناق من حوله؛ تحرك الشعب الليبى، ثار الشعب الليبى، خرجت طلائع الشعب الليبى من القوات المسلحة تقود الثورة، وفى الصف الأول معمر القذافى، ورفاقه أعضاء مجلس قيادة الثورة.

من

خطاب الرئيس جمال عبد الناصر فى مجلس الأمة بمناسبة استقبال الرئيس معمر القذافى قائد الثورة الليبية

١١/٠٦/١٩٧٠

للاستماع كاملا هنا


السادات ومعمر


معمر القذافى قال عليه الملحد الكافر الاستعمار الجديد

طيب دلوقتى علاقته مع معمر القذافى سمن وعسل

طيب يا هل ترى معمر هو اللى قلب ولا الاتحاد السوفيتي هو اللى امن؟؟؟




مبارك ومعمر

ونستمع ألان لكلمات ممثلي المجموعات الإقليمية لحركة عدم الانحياز واسمحوا لي أن أبدا بدعوة الأخ قائد ثورة الفاتح من سبتمبر العظيم رئيس الاتحاد الافريقى وملك ملوك أفريقيا

الرئيس معمر القذافى فليتفضل


صوتي واضح ؟؟


مبارك يقدم القذافي في قمة عدم الانحياز يوليو2009








سؤال ماهى الألقاب التي لم يحصل عليها معمر حتى ألان؟؟




















للإنشاء والتعمير Reviewed by Unknown on 6:53 ص Rating: 5
All Rights Reserved by محدش بيموت ناقص حلم © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

Formulaire de contact

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.