Top Ad unit 728 × 90

الجزائري








جاء الجزائري في منامي الأمس , ابتسم وتجشم, أهداني كرة وشنكار وشورت أبيض, وفانلة حمالات بلون البحر, نظرت إليه في استغراب وحنق, بدا على ملامحه بعض من الإرهاق قال أن طريقه طويل والرحلة لم تنتهي بعد, ويحتاج أن يرسل الأمانة إلى أصحابها, أنا صاحب فضل أعيش زهيدا في حياتي, سألته عن حذاء الفوتبول ماركت اديداس هي ما أتمناه من هذه الدنيا وأنا شاب ذو قدم عظيمة, ابتسم مرة أخرى وبداء في البكاء, قال قلبي يتقطع الآن, لقد أهداني رجل الصين مرادك ولكنه لم يستطب لي أن أعطيه لك, لك في الشنكار خير كثير لا تخف هو درعك الواقى فى حربك القادمة , حكى لي عن رحلته من الجزائر إلى مصر لم يسرى به بل وصل بدعاء الوالدين أنهم دخلوا في صلاة ولم يخرجوا منها, هناك على ارض بلدي تقام صلاة الفتنة والأئمة خرجوا يؤذنون في الناس وانتم هنا تقتلون الأطفال جوعا, ويسافر رجالكم إلى بلاد النفط, وتعنس نسائكم, ونحن نذهب إلى حيث لا تستطيعون, بلغني آخى محمود انك ومن حولك في شدة وان المصيبة تحوطكم من كل جهة, كما قلت لك أنا رجل فضل تقبل عطيتي, أي بنى ليس في الكرة دولارات من ذهب ولكن صدقني هي محل أذمتكم وأنا أتيت لكم بها هي الحل وكل حل فى جهلنا به عبرة ومعرفتنا به موعظة وحكمة , لا تخف لقد شغفت حبا بهرمكم الصخري الأكبر وفرعونيتكم والغاز أجدادك, كان الجزائري شبيه اشد الشبه بأحمد شوبير, ولكن يختلف في طبقات الصوت وبياض الوجه وطهارة اللسان وحسن المطلع .



مددت يدي اليمنى وأخذت العطاء قال لي باصى الكرة سبع مرات على مليار ألف رجل مثلك وفى كل مرة تصل إلى واحد منهم عليه أن يباصيها لك ثم قم أنت بالباص للرجل الآخر أنا اعلم انه أمر صعب ولكن هكذا كتب على أمثالك, سيخلدك التاريخ, التاريخ لا يعرف إلا العظماء ستأتي سيرتك في كتب الكرة في البرازيل وايطاليا وجنوب أفريقيا ستنال التكريم من الفيفا وتنافس كل من بيليه وحسام حسن العميد سيخلق لك لقب فريد من نوعه, وانتظر الألفين وعشرة انتظر ولا تحزن. لقد كان فينا فراسة, وكان فيكم الإلهام و قليل الصدق. بلغ سلامي لأهل مصر أطفالا ونساء وشيوخ, ولعيبة, وبداء في الاختفاء وأنا أنادى أيها......الجزائري.......أيها الجزائري..... وفى عقل بالى أن أساله عن الشورت والفانلة !!!!!!!!, وأستمر هو في الاختفاء مع صوت دعاء اللهم سلم سلم, اللهم سلم سلم, بعدها التفت لي وابتسم مرة أخيرة .




الجزائري Reviewed by Unknown on 2:58 ص Rating: 5
All Rights Reserved by محدش بيموت ناقص حلم © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

Formulaire de contact

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.